سياسة الاسترجاع


في حال طلب الإسترجاع من خلال الموقع الإلكتروني :

  •  يرجى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تقديم تذكرة على رقم الواتساب الخاص بنا أو على الإيميل مشيراً إلى رقم الطلب، المنتج أو المنتجات المرغوب إرجاعها وسبب الإرجاع. وسوف نقوم بالرد في غضون 24 ساعة .
  • بعد تلقي تعليمات الإرجاع منا، سيتم تحديد طرق الاستلام عن طريق خدمة العملاء. 
  • يتم الإسترجاع خلال (14) يوم من تاريخ فاتورة الشراء .
  • يتم احتساب فترة الإرجاع من تاريخ الشراء .
  • نحن لانقبل : 
    • المنتجات التي تضررت نتيجة لسوء الاستخدام أو التي تظهر عليها علامات اهتراء. 
    • المنتجات التي تم استخدامها، ما لم تكن معيبة.
    • المنتجات التي ترغب في إستبدالها بلون أو مقاس مختلف ( نحن حاليًا لا نقدم خدمة الإستبدال مما يعني أنك سوف تحتاج إلى إرجاع المنتج أولًا وشراء ما تريد بدلا من ذلك ) . 
  • يجب أن تكون البضاعة المراد إسترجاعها بنفس حالتها الأصلية عند الشراء ومغلفة بالغلاف الأصلي .
  • لا يمكن الإسترجاع بدون إحضار الفاتورة المرفقة مع الطلب ( وليست الفاتورة الإلكترونية ) .
  • في حال تم دفع طلبك عبر إحدى الوسائل الإلكترونية, البطاقة الإئتمانية أو غيرها فسيتم إرجاع المبالغ المدفوعة فقط عبر الطرق التالية :
  • إعادة المبلغ لحسابك البنكي بعد خصم تكلفة الشحن, وتختلف مدة إستلام الأموال من شخص لأخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه .
  • في حال تم دفع الطلب نقداً عند الإستلام يمكنك إختيار إسترداد المبلغ المدفوع فقط عبر إحدى الطرق التالية :
  • إعادة المبلغ لحسابك البنكي بعد خصم تكلفة الشحن وتكلفة الدفع عند الإستلام, تختلف مدة إستلام الأموال من شخص لأخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه .
  • سيتم تحويل قيمة القطع المرتجعة لحسابك مباشرة فور تأكيد إستلامها لدينا وفحص جودتها بعد خصم تكلفة الشحن ( ونحن غير مسؤولين عن أي تأخير بإسترجاع القطع من خلال شركة الشحن ) .
  • في حال تبين وجود أي عيب بالقطع المستلمة, للعميل الحق في إسترداد كامل المبلغ مع تكلفة الشحن ولن يتم خصم أي رسوم أخرى .
  • نعتذر عن إسترجاع الفواتير المشتراة من خلال فروعنا عبر الموقع الإلكتروني, و نعتذر أيضاً عن إسترجاع الفواتير المشتراة من خلال موقعنا الإلكتروني عبر فروعنا .
You have successfully subscribed!
This email has been registered